مؤسسة 1453 هي مؤسسة وكالات و وساطات تجارية ، ومقرها الرئيس في العاصمة الاردنية عمان و تربطها شراكة مع مؤسسة تركية في اسطنبول، أنشأنا مؤسسة 1453 التجارية لخلق الفرص التسويقية مابين المستثمرين والتجار العرب و ما بين الشركات التجارية والصناعيةو العقارية في تركيا وغيرها من الدول التي تتوافر فيها المنتجات والخدمات بأسعار منافسة ورخيصة وتجمع ما بين الجودة والاتقان من جهة والسعر المميز من جهة اخرى ، اضافة الى كونها الوكيل الحصري و المعتمد في الأردن لأهم و أشهر المستشفيات التركية المتخصصة في عمليات التجميل و زراعة الشعر.

الرؤية

تسعى مؤسسة 1453 التجارية ومن خلال رؤية المدير العام السيد / عامر حماد ونظرته الشمولية لتوفير كل ماتحتاجه الاسواق من منتجات وخدمات تجارية وصناعية منو عقارية تركيا الى المستثمرين والتجار العرب لتسهيل عمليات الاتصال مابين المشتري والبائع وذلك من اجل تحقيق افضل الارباح وبأقل كلفة وأقصر مدة زمنية وبمخاطرة نسبتها 0% ، من حيث الالتزام والمصداقية والوفاء بالصفقات وابرام العقود وغيرها من المعاملات التجارية والتي باتت تشكل الهاجس لكل مستثمر وتاجرعند محاولة دخول الاسواق وممارسة الاعمال التجارية فيها ، وطموحنا في التوسع و التمدد في نشاطات المؤسسة التجارية لتغطي جميع المناحي التجارية و الصناعية و العقارية و لخلق بيئة تجارية آمنة لكل من يقصد العمل التجاري الناجح و الآمن.

اهدافنا

  1. ايجاد حلقة وصل مابين التاجر والمستثمر من جهة ومابين المُصَنِِّع و المُوَرِّد من جهة اخرى .
  2. توفير قاعدة بيانات على المستوى الاقليمي بأسماء الشركات والعلامات التجارية .
  3. توفير المنتجات والخدمات للتجار والمستثمرين بأقل كلفة وجهد وبفترة زمنية قصيرة .
  4. تزويد المستثمرين والتجار بالفرص التسويقية والتي من خلالها يستطيعون تحقيق الارباح بأعلى العوائد .
  5. ان توفر الخبرة لدينا وعمل تحديث مستمر لقاعدة البيانات يقلل من المخاطر ويزيد من الفرص الربحية .
  6. خلق الثقة لدى العملاء من خلال مانتمتع به من خبرة ودراية بالاسواق ، اضافة الى المصداقية والامانة في حفظ البيانات والمعلومات التجارية .
  7. ان حرصنا على الشراكة بيننا وبين عملائنا ينبع من ديمومة التعامل وبذل كل الجهد لجني الارباح لعملائنا وإبعادهم عن كافة المخاطر والتحديات الحالية والمستقبلية .  

رسالتنا

في ظل المنافسة العالمية الشرسة وفي ظل قرصنة التجارة الالكترونية ، اصبح من الصعب جدا على كل من يطمح لزيادة ارباحه او ان يحتفظ بحصته من السوق ضمان الاستمرار ، ولكننا ومن شعورنا بالمسؤولية تجاه مجتمعنا وتجاه امتنا وبحسنا الوطني واقتداء بفكر ورؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ، نسعى الى ان نكون جسرا ويد العون لكل بناة الوطن لنكون قناة نوصل بها اخواننا التجار والمستثمرين الاردنيين خاصة والعرب عامة الى شط الامان لننعم بالتقدم والرفاه وبناء المستقبل لاجيال واعدة تنهض بالامة وتعيد الامجاد .